****  إعـــــلان جمعية رعاية الخريجين  ****  فرصة لتدريب طلاب الجامعة خلال أجازة نصف العام شتاء 2014  ****  إعلان عن مسابقة"ابتكار"  ****  اعلان هام لأعضاء هيئة التدريس  ****  تفعيل الخدمة المرجعية الرقمية  ****  دليل استخدام تقنيات المعلومات والاتصالات في المؤسسات التعليمية والتدريبية العربية  ****  تطوير القوانين والتشريعات التي تحكم مؤسسات التعليم العالي  ****  جوائز الجامعة لعام 2012م  **** 

 

أبرز الانجازات التى تم الانتهاء منها بالادارة العامة للتنظيم والادارة(قسمى التعليم والمستشفيات) خلال العام المالى 2004/2005

أولا:فى مجال دراسات التنظيم وطرق العمل/ترتيب الوظائف وتخطيط القوى العامله

    • إعداد الدراسات التنظيمية والوظيفية للأنشطة التالية

    • إعادة تقييم وظيفة أمين عام الجامعة من الدرجة العالية الى الدرجة الممتازة،عدد(3)امين جامعة مساعد من درجة مدير عام الى الدرجة العالية
    • اعادة تقييم وظائف كلية الهندسة بشبين الكوم والتى شملت عدد(1) مدير عام،عدد(10) مدير إدارة
    • إعادة تقييم وظائف التوجيه المالى والادارى والتى شملت عدد(1) مدير عام ، عدد(2) مدير إدارة
    • إعادة تقييم مدير مكتب أمين عام الجامعة وشملت عدد(1) مدير عام.
    • إنشاء فرع الجامعة بمدينة السادات لعدد(7)كلية،عدد(2)معهد واستحداث عدد(1)درجة عالية وعدد (7)إدارة عامة ،عدد(57) مدير إدارة ،عدد (120) رئيس قسم.
    • استحداث إدارة عامه للمزارع بكلية الزراعة تم استحداث عدد(1) مدير عام ،عدد(3) مدير إدارة.
    • استحداث إدارة عامه للتفتيش الفنى وشملت عدد(1) مديرعام ، عدد(2) مدير إدارة.
    • إعادة تقييم وظائف كليتى العلوم والطب وشملت عدد(2)مديرعام ،عدد(20) مدير إدارة.
    • تطوير الهيكل التنظيمى للمستشفيات الجامعية شملت استحداث عدد(1)رئيس إدارة مركزية وعدد(3)مدير عام، عدد(16)إدارة ، عدد(15)قسم.
    • تحديث دراسات معدلات الأداء والمقررات الوظيفية لتنفيذ مشروع تطوير الهياكل التنظيمية والوظيفية.
    • استحداث إدارة عامة للمزارع بمدينة السادات شملت استحداث عدد(1) مدير عام ، (4) مدير لإدارة.
    • استحداث ادارة عامة للصيانة يتبعها يتبعها عدد(3)إدارات بمستوى إدارة،تعديل مسمى الادارة العامة للصيانة والورش لتصبح بمسمى الادارة العامة للورش وتشغيل وصيانة وسائل النقل ويتبعها عدد(7)إدارات.
    • اعادة تقييم ادارة الحدائق من مستوى إدارة الى مستوى ادارة عامة ويتبعها عدد(10) إدارات.
  • دراسات تمويل الوظائف

    • تمويل عدد(11) وظيفة إداره عليا( 1 ممتازه ـ 3 عاليه ـ 7 مدير عام).
    • تمويل عدد(20) وظيفة طبيب مقيم بقسم المستشفيات.
    • تمويل عدد(78)درجة اصلاح إدارى.
  • استمارة الموازنه

    الاشتراك فى إعداد استمارة موازنة الوظائف (نموذج رقم5)عن الحالة فى 1/12/2004 تشمل الوظائف المعتمده ـ الوظائف المدرجة(الممولة) وعددها (11018 ) كادر عام/خاص بقسم التعليم كذا عدد الوظائف المدرجة بقسم المستشفيات وعددها (1876) ـ الوظائف المشغولة (قائم بالعمل ـ غير قائم بالعمل) ـ الوظائف الشاغره.

  • مشروع موازنة الجامعة

    الاشتراك فى إعداد مشروع موازنة الجامعة للعام المالى2005/2006 والمتضمن الاحتياجات الوظيفية من الكادر العام بقسمي التعليم والمستشفيات ـ المراكز القانونية للعاملين بالجامعة بكافة الوظائف والمجموعات النوعية بقسمى التعليم والمستشفيات ـ التكاليف التقديرية للخطة التدريبية للعام المالى 2005/2006 بالباين الأول والثانى.

  • الموضوعات العامه

    • إعادة تعيين العاملين الحاصلين على مؤهلات أعلى أثناء الخدمه وتوزيعهم على الوظائف الملائمة لمؤهلاتهم وعددهم(29)بقسمى التعليم والمستشفيات.
    • إعداد الدراسات اللازمة للتسكين على الوظائف الاشرافية لعدد( 74 ).
    • دراسة الموضوعات الخاصة بالساده المتقدمين بطلبات للندب بالجامعة لعدد(120)حاله.



  • أنت الزائر رقم  8007988   منذ يوليو 2003
    جميع الحقوق محفوظة © مشروع البوابة الإلكترونية- جامعة المنوفية